المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف يجري زيارة ميدانية لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي لمتابعة اشتراطات السلامة فيها

hassanin almusawi2 أكتوبر 2023آخر تحديث :

 


نظمت لجنة مشتركة من المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، اليوم الأحد ، زيارة ميدانية لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي للولادة والأطفال في النجف الأشرف ، تأتي هذه الزيارة حسب خطة العمل لعام ٢٠٢٣ والمصادق عليها من قبل محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي .

وقد التقى مسؤول اللجنة واعضاءه السيد لطيف الموسوي ” بمعاون مدير المستشفى الدكتورة الصيدلانية اقبال ناصر وناقش العديد من المواضيع ومنها معايير ومتطلبات السلامة المهنية الواجب توفرها في اقسام ووحدات المستشفى لحماية العاملين والمرضى .

مؤكداً ” على ضرورة توفير كافة مستلزمات السلامة ومعدات الوقاية الشخصية للعاملين خاصة العاملين في الأماكن الخطره ، لغرض توفير مظلة حماية دائمة بعيداً عن العوامل السلبية المؤثرة على العاملين ، فيما بين الموسوي ” بأنه سيتم عقد ندوة تثقيفية من قبل شعبة التوعية والتدريب في المركز للعاملين في المستشفى في مجال الصحة والسلامة المهنية خلال الايام المقبلة .

من جانبه ” أكد المهندس مؤيد الجبوري مسؤول شعبة السلامة المهنية في المركز على أهمية مراجعة إجراءات السلامة وخطط الطوارئ بشكل دوري ومنظم لضمان سلامة العاملين والاخوة المراجعين ومواقع العمل .

كما التقى اعضاء اللجنة بمسؤول الشعبة الهندسية في المستشفى” المهندس احمد النجم ، و واعدهم بتوفير كافة اشتراطات ومتطلبات السلامة المهنية حسب ماجاءت في معايير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، معرباً ” عن سعادته بالتعاون المشترك ما بين المركز ومشفانا خدمة للمصلحة العامة .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة