فتح صفا الكترونيا وحفل تكليف في مدرسة الانصاف الابتدائية

hassanin almusawi8 يناير 2024آخر تحديث :

 

افتتح كدير عاك تربية النجف الاشرف الأستاذ مردان البديري بحضور وفدا من وزارة التربية لمتابعة المناهج وطرق التدريس صفا الكترونيا في مدرسة الانصاف الابتدائية للبنات في قضاء النجف الاشرف.

وقال مدير عام التربية ابتهاجا بعيد الجيش العراقي المقدام وتخليدا لذكرى قادة النصر قمنا بافتتاح صفا الكترونيا في هذه المدرسة المتميزة بادارتها وكادرها والتي تخرج منها الكثير من الطالبات المتميزات على مستوى البلد.

وأضاف البديري ان الافتتاح صادف حضور وفدا من وزارة التربية لمتابعة تحدي القراءة ومتابعة المناهج الدراسية مع شراكة حقيقة من قبل الشرطة المجتمعية في النجف الاشرف مؤكدا ان النجاح الحقيقي والتميز يكمن بالإدارة المتميزة وهنا لاحضنا النجاح والتميز بهذه المدرسة.

مديرة المدرسة زينب الموسوي بينت في حديثها ان افتتاح الصف الالكتروني جاء تزامنا بولادة السيد فاطمة الزهراء عليها السلام وعيد الجيش العراقي وذكرى استشهاد قادة النصر إضافة الى اننا قمنا بحفل تكليف البنات في الصف الثالث الابتدائية وتوزيع الهدايا لهن بهذه المناسبة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة