مصفى النجف الأشرف يُعـلن عن نجـاح خطّة الإنتـاج والتجهيز لعام 2023 بالكـامـل وبـدون تلكـؤ .

أعلنت إدارة مصفى النجف الأشرف التابع الى هيأة الانتاج في شركة مصافي الوسط عن نجاح خطّة الإنتاج والتجهيز لعام 2023 بالكامل وبدون تلكؤ .

وأوضح مدير المصفى المهندس ليث عبد الرسول خلال حديثه لإعــلام المصفى : إنّ” الجهود المتميّزة والمخلصة من الكوادر الفنية والهندسية الذين واصلوا الليل بالنهار وتحملوا عناء الظروف الجوية من أجل ديمومة وإستمرار عجلة الإنتاج ، وبتضافر جميع العاملين إستطعنا تحقيق نجاح كبير في تنفيذ الخطة الوزارية ـ الدائرة الفنية الخاصة بالإنتاج والتجهيز لعام 2023 ، وبمتابعة شركة مصافي الوسط / هيئة الإنتاج من أجل توفير المشتقات النفطية لسد حاجة السوق ، وجهّزنا محطات الكهرباء بزيت الوقود ، وجهّزنا شركة خطوط الأنابيب النفطية مستودع النجف ، وشركة توزيع المنتجات النفطية بالمنتجات النفطية و بالكميات المطلوبة”.

من جانبه بيّن مسؤول شعبة الإنتاج والتشغيل المهندس فاضل سامي جليل إنّ” خطة الإنتاج المتضمّنة كمية الإنتاج ، وإدامة العمل ، والصيانة الدورية للمعدات وفق جدول زمني محدد ، ونجحنا بتطبيقها في كل شهر من العام الماضي ، بالإضافة إلى جهود كادر شعبة الإنتاج في مراقبة الظروف التشغيلية ومتابعة الفحوصات المختبرية من اجل السيطرة على المنتجات”.

والجدير بالذكر إن مصفى النجف الأشرف التابع إلى شركة مصافي الوسط يعمل بكامل طاقته الإنتاجية 30 ألف برميل يومياً ، من خلال وحداته التكريرية الثلاثة طاقة الواحدة 10 آلاف برميل يومياً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة