المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ينظم ندوة تثقيفية في ديوان محافظة النجف

نظمت شعبة التوعية والتدريب في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، ندوة تثقيفية في مجال الصحة والسلامة المهنية بالتعاون مع قسم السلامة المهنية في ديوان محافظة النجف الأشرف .
وتطرق المهندس قيس الفضلي مسؤول الشعبة في المركز الى ضرورة تطبيق اشتراطات السلامة المهنية في الدوائر والمؤسسات الحكومية ، من أجل سلامة العاملين والممتلكات العامة من الاضرار الناتجة من بيئة العمل كالحرائق والمسببات الأخرى .
موضحاً ” كيفية استخدام مطافئ الحريق في حال حدوث الحرائق وطرق و وسائل اطفاء الحرائق كلاً حسب طبيعة الاحتراق و كيفية التعامل معها ” .
كما شدد الفضلي على كافة الموظفين في اقسام ديوان المحافظة الى إطفاء الاجهزة الكهربائية بعد مغادرة الغرف الخاصة بهم .
في جانب آخر من الندوة تناول ” البايلوچي محمد حسين عبد السادة من شعبة الصحة المهنية في المركز محور مهم ضم اهمية إجراء الفحوصات الطبية والمختبرية للعاملين في المؤسسات الحكومية ، بهدف الحفاظ عليهم من الإصابة بألامراض المهنية والمزمنة ، داعياً الإخوة في قسم السلامة المهنية في الديوان الى نشر الوعي الصحي والوقائي عبر وسائل التواصل المختلفة خدمة للمصلحة العامة .
يذكر ان هذه الندوة تأتي ضمن الندوات التوعوية والتثقيفية التي تقيمها شعبة التوعية والتدريب في المركز ضمن برنامجها لعام ٢٠٢٤ في القطاع العام والخاص .
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة