وزير التربية يفتتح عدداً من المدارس في محافظة النجف الاشرف ويتابع ملف الامتحانات التمهيدية

افتتح معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري عدداً من المدارس الجديدة ضمن مشروع الوزارة رقم واحد في محافظة النجف الاشرف متابعاً مستوى انجاز مشاريع الاتفاقية العراقية-الصينية ووصول ابنيتها الى مراحل متقدمة وأخرى قيد التسليم وبرفقة مدير عام التربية الأستاذ مردان البديري.

وقد أشاد الوزير بالتصاميم المستخدمة ومستوى الإنجاز في مشروع الاتفاقية الصينية ومشاريع الأبنية المدرسية والعاملين عليهما بعد ان لمس جودة العمل وسرعة الإنجاز وجعل مدراس المحافظة صروحاً تربوية يفتخر بها.

وخلال جولته في المحافظة تفقد معالي الوزير عدداً من القاعات الامتحانية الوزارية التمهيدية للطلبة الخارجيين مطلعاً على إجراءات المديرية في تطبيق التعليمات الامتحانية واستيعاب الاعداد المتزايدة من المتقدمين لهذه الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة لهم.

كما زار معالي الوزير بناية المديرية العامة للتربية مجتمعاً بالكادر المتقدم فيها مستمعاً لاهم المشاكل والمعوقات التي من شأنها ان ترفع المستوى التعليمي وتعزز الواقع التربوي والعمل الإداري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة