محافظ النجف يشكل غرفة عمليات خاصة في المناذرة في بادرة لم تشهدها المدينة سابقا

hassanin almusawi29 فبراير 2024آخر تحديث :

 

 

 

عقد محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كناوي، اجتماعًا شاملًا مع الدوائر الخدمية والأمنية، والدوائر ذات الصلة في قضاء المناذرة، بهدف مناقشة أبرز المشاكل والاحتياجات في القضاء. حضر الاجتماع أعضاء من مجلس المحافظة، وقائممقام القضاء، ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية في المحافظة والفرعية.

تم تسليط الضوء خلال الاجتماع على المشكلات التي يواجهها المواطنون في القضاء والمعوقات التي تواجه تنفيذ المشاريع. وأكد المحافظ ضرورة حل هذه المشكلات بالسرعة الممكنة.
وفي ختام الاجتماع،وجّه المحافظ بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاحتياجات والمتطلبات الرئيسة في القضاء، مع التركيز على إنشاء غرفة عمليات لمعالجة مشكلات التنظيف وحلها بأقصى سرعة.
وأوضح المحافظ، في تصريح صحفي للمكتب الإعلامي الخاص:  أن “هذا الاجتماع يعد الأول من نوعه في قضاء المناذرة، لفحص عقبات العمل في المشاريع ومناقشة الحلول الفعّالة لها”.
وأضاف المحافظ : ” وجهنا بمجموعة قرارات تخدم مصلحة القضاء، مع التأكيد ضرورة العمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بروح الفريق الواحد ودون توفير أي جهد لتطوير الوضع الخدمي في المحافظة”.
من جهته، أوضح قائممقام المناذرة أن “هذا الاجتماع يعد الأول من نوعه في الحكومات المحلية، إذ زار المحافظ برفقة مدراء الدوائر الخدمية والأمنية القضاء، بهدف إيجاد حلول فعّالة وسريعة لمشكلات التي يواجهها القضاء والمواطنون”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة