العلياوي " موضحاً ان مدينة النجف الاشرف هي منبع البلاغة والادب والثقافة ولها تاريخ طويل اسسه سيد البلغاء والموحدين الامام علي (ع).

محرر1 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محرر
النائب الاولنواب المحافظ

عباس العلياوي
المكتب الاعلامي//
بغية التواصل والارتقاء بالواقع الثقافي والادبي في المحافظة زار النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي مركز الغدير الثقافي والتقى مدير المركز وعدد من الاساتذة والادباء والمثقفين الرواد على المركز . العلياوي من جانبه اشاد بهذه الندوات والاجتماعات الثقافية والادبية لما تحمله من افكار وثقافات تمتزج من بعضها لتثمر وتزدهر بفضل الطاقات الادبية والشعرية المبدعة. موضحاً ان مدينة النجف الاشرف هي منبع البلاغة والادب والثقافة ولها تاريخ طويل اسسه سيد البلغاء والموحدين الامام علي (ع) مؤكدا على الحفاظ وديمومة هذا التاريخ والصفة التي تتميز بها محافظتنا المقدسة وذلك عن طريق المؤتمرات والندوات الادبية والثقافية والشعرية المستمرة . ادارة المركز والحاضرين من جانبهم تقدموا بالشكر للنائب الاول على تواصله ودعمه للمبادرين والمؤسسيين لمثل هذه التجمعات والمراكز الثقافيه التي من شانها رفع المستوى الثقافي والادبي في المحافظة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة