الجمهورية الاسلامية الايرانية تثمن دور محافظ النجف الاشرف وابناء المحافظة في زيارة الاربعين المقدسة

محرر12 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

 مع القنصل الايراني  - ديوان محافظة النجف الاشرف

قدمت الجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى لسان القنصلية الايرانية في المحافظة شكرها وتقديرها الى ابناء محافظة النجف الأشرف والحكومة المحلية في المحافظة لما قدموه من خدمة وضيافة الى زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام وشهادة الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله) وخصوصا الى الزائرين الايرانيين. جاء ذلك اثناء است

وقال القنصل الايراني عبد الرحيم سادتي فر ان الحكومة الايرانية تتقدم بالشكر والامتنان الى محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري لما قدمه من تسهيلات كبيرة للزائرين الايرانيين الذين وفدوا الى النجف الاشرف لزيارة الاربعين وشهادة الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله) كذلك الشكر موصول الى ابناء النجف الاشرف لما قدموه من جهود كبيرة وضيافة عريقة يشهد لها الكل وهي تعكس الروح الاسلامية لهذا الشعب الكبير.

محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اكد خلال لقائه بالوفد الايراني أن الزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) قد اذهلت العالم اجمع من ناحية الانسيابية والتنظيم وكذلك الخدمة الكبيرة التي بذلها ابناء محافظة النجف الاشرف واصحاب المواكب الحسينية والعتبة العلوية المقدسة اضافة الى امانة مسجد الكوفة المعظم وجميع المزارات في المحافظة.

واضاف الياسري ان دوائر المحافظة بمختلف اختصاصاتها قدمت الشيء الكثير وخصوصا الخدمية والصحية في تهيئة الاجواء وتذليل الصعوبات التي تواجه الزائرين من الناحية الصحية والخدمية ونقل الزوار من والى المحافظة.

فر اكد على نقل سلام حكومة وشعب الجمهورية الاسلامية متمنين ارساء الامن والسلام لهذا البلد المعطاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة