المحافظ يترأس اجتماعا مع دوائر الدولة لوضع خطة خمسية لادارة الحكومية المحلية والمشاريع

محرر9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

42  - ديوان محافظة النجف الاشرف

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا ضم مدراء الدوائر في المحافظة لوضع خطة خمسية لادارة الحكومة المحلية لغاية عام 2022 .
الياسري أكد في حديثه ان النجف الاشرف يجب ان تضع رؤى مستقبلية لادارة الحكومية المحلية وتضعع احتياجات المواطنين من خدمات عامة ومشاريع استراتيجية من أولويات عملها خلال المرحلة المقبلة وتوسعة القطاعات الصحية والتعليمية والشوارع وعدد الاحياء السكنية المشمولة بالبنى التحتية.
كما أكد الياسري ان الهدف من وضع هذه الخطة هو توحيد الجهود والأفكار وتنظيم المشاريع لمنع أي تقاطعع مشيرا الى ان النجف الاشرف نجحت خلال المرحلة السابقة لشعور الجميع بالمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد فاستطعنا تجاوز الكثير من الازمات والعقبات.
الاجتماع يناقش ملفات عدة من أهمها العجز الحالي الموجود بالنسبة للمعيار ومؤشرات الخدمة الحالية وسبلل القضاء على هذا العجز وما هي الأهداف التي يمكن تحقيقها من الخطة الخمسية (2018-2022) مع الاخذ بنظر الاعتبار موضوع البعد المكاني للتنمية وتوزيعها بشكل منصف وعادل على عموم المحافظة وفقا لمتسوى الحرمان والحاجة السكانية كما تضمن الاجتماع مناقشة المشاريع الاستراتيجية المقترح تنفيذها خلال الخطة الخمسية مع أولوياتها بالتنفيذ ومناقشة اقتراح التمويل المالي (حكومي- خاص- شراكة- استثمار) لغرض البدء بالمشاريع المستقبلية ومناقشة المعوقات والمشاكل المتوقعة لتنفيذ الخطة الخمسية والحلول المناسبة لتجاوزها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة