المحافظ يوجه برفع التظليل عن جميع السيارات الحكومية في المحافظة

محرر10 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

45  - ديوان محافظة النجف الاشرف

وجه محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري المؤسسات الأمنية كافة بمحاسبة المركبات المظللة جاء ذلك خلال اطلاق حملة لرفع التظليل حيث باشر المحافظ برفع التظليل عن مركبات المحافظة اعلانا رسميا باطلاقها بحضور قائد شرطة النجف ومدير مرور المحافظة حيث بين الياسري في موتمر صحفي ان الحملة هي تاتي لتعزيز الخطة الأمنية في المحافظة. الياسري أكد في تصريح صحفي ان على الجميع الالتزام بهذا التوجيه ما عدا المرخص وفق القانون مشددا على الأجهزة الأمنية محاسبة المقصرين وعدم التهاون بذلك . وتابع الياسري ان النجف الاشرف مدينة مقدسة تضم مرقد امير المؤمنين عليه السلام وهي مركز اكبر معهد علمي ديني في العالم الإسلامي وتستقبل يوميا الالاف من الزائرين من مختلف ول العالم ويتوجب ان تحصن امنيا.

وقال الياسري خلال المؤتمر تم تشكيل لجنة من قيادة الشرطة و مديرية المرور ومديرية الاستخبارات لمتابعة المخالفين ومحاسبتهم.

وشدد محافظ النجف الاشرف ان هذا الامر هو أمر إداري بحت ولم نتعرض لأي ضغوط من أي جهة دينية أو سياسية وإنما هو لتسهيل عمل الاجهزة الامنية في المحافظة.

قائد شرطة المحافظة العميد محمد عبد الواحد اللامي أكد أنه تم رفع جميع التظليل عن جميع سيارات الشرطة والنجدة ولكافة العجلات التابعة إلى قيادة شرطة المحافظة مؤكدا أن هذا الأمر يعد خطوة جيدة لتسهيل عمل الاجهزة الامنية مشددا على ضرورة الالتزام بالقانون باستثناء ممن يحملون استثناءا من قبل المحافظ.

مدير مرور المحافظة العميد علي كوكس من جهته أكد على منتسبي مديرية المرور بفرض الغرامات الجزائية على المخالفين ومحاسبة المقصرين في هذا الجانب مشيدا بهذه الخطوة والتي تعد سابقة تحسب للمحافظة وللسيد محافظ النجف.

هذا وقد باشر السيد المحافظ شخصيا برفع التظليل عن سيارته وبقية سيارة المحافظة

يذكر أن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري هو أول مسؤول حكومي ومحافظ قام برفع التظليل عن جميع السيارات التابعة له كمحافظ.

44  - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة