المحافظ يتفقد عددا من مشاريع انشاء مدارس جديدة ومسلّمة حديثاً ويطلع على نسب الانجاز والوقوف على المواصفات

hassanin almusawi8 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

 

الوائلي: على الشركة المنفذة العمل وفق المواصفات الرصينة في الاعمال الهندسية وتحقيق ضمانة الجودة
الوائلي: ابدينا عددا من الملاحظات على الاعمال المنفذة التي من شأنها تحقيق رصانة المشروع ونجاحه وتحقيق الفائدة الحقيقية للعملية التعليمية والتربوية.
 
 
 
1 - ديوان محافظة النجف الاشرف
تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي برفقة مدير عام تربية النجف الاستاذ مردان البديري ومستشار المحافظ لشؤون التربية الاستاذ ليث العلياوي عددا من مشاريع انشاء المدارس الجديدة في مركز المحافظة حيث تابع الاعمال في مشاريع مدرستين بقرية الغدير ومدرسة في حي النداء ومدرسة في منطقة المزارع في حي اليرموك (مقابل قرية الغدير) والتقى خلال جولته بالكادر الهندسي في دوائر المهندس المقيم والشركات المنفذة وشملت الجولة ايضا مدرستين حديثتين في حي العسكري ادخلت الخدمة في الآونة الاخيرة.
الوائلي وخلال حديثه بيّن ان جولته الميدانية لهذا الصباح شملت مجموعة مشاريع انشاء مدارس في مختلف احياء مركز النجف وتابع مراحل العمل ونسب الانجاز المتحققة والاعمال المتبقية وتفقدنا مدارس مسلّمة حديثاً لمديرية التربية والتقينا بالكادر الاداري والتدريسي.
واوضح المحافظ تابعنا مشروع انشاء مدرستين في قرية الغدير التي وصلت نسب الانجاز فيهما (80%) في الاولى التي تحتوي على( 24 )صفا و(60%) في الثانية التي تحتوي على( 18) صفا ومدرسة في حي النداء ذات سعة( 18) صفا ونسبة الانجاز المتحقق هي( 90%) واشرفنا على المراحل الجديدة لمدرسة قيد التنفيذ في منطقة المزارع بحي اليرموك مقابل (قرية الغدير) لمتابعة الاعمال ونسب الانجاز فيها التي بلغت (98%) والتي ستسلم خلال الايام القليلة القادمة لإدخالها الخدمة خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.
واوضح المحافظ ان تصاميم المدارس هي وفق المواصفات الحديثة وهدفنا انشاء مدارس نموذجية لتطوير قطاع التربية والتعليم مضيفاً ابدينا عددا من الملاحظات على الاعمال المنفذة التي من شأنها تحقيق رصانة المشروع ونجاحه وتحقيق الفائدة الحقيقية للعملية التعليمية والتربوية.
واكد الوائلي على الشركات المنفذة للمشاريع العمل وفق المواصفات الرصينة في الاعمال الهندسية لضمانة الجودة في العمل والمشروع مشدداً على تسليم المشروعين وفق المدد الزمنية لتسليمها لمديرية التربية وادخالها الخدمة.
واضاف المحافظ كما تفقدنا اليوم مدرستي متوسطة العراق النموذجية و ثانوية الكواكب المنيرة للبنات في حي العسكري والمسلمتين الى تربية النجف وادخلتا الخدمة في الآونة الأخيرة للاطلاع على البنايتين واثاثهما ومتابعة مواصفات البناء والوقوف عند الاخطاء في التنفيذ كما تم اللقاء بالكوادر الادارية والتعليمية والاطلاع على سير العملية التعليمية والاستماع الى احتياجاتهم للعمل على توفيرها وتأمينها.
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة