استمرار الجولات الرقابية التفتيشية على معامل تعبئة الغاز من قبل شعبــة التفتيش والمتابعة في مكتب غاز النجف الأشــرف .

محرر24 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار الدوائر

زيـــد الموســـوي / إعلام مكتب غاز النجف الأشرف
حرصاً منها على إيصال اسطوانـة الغاز السائل بالشكل المطلوب الى المواطن الكريم ، تستمر شعبة التفتيش والمتابعة بجولاتها الميدانية المستمرة لغرض متابعـة عملية تعبئة الإسطوانات بالغاز السائل وبالشكل القياسي في جميع معامل الغاز الحكوميـة والأهلية .
وقال مسؤول شعبة التفتيش والمتابعة الأستاذ نصير والي چلاب / ر.ملاحظين أن عملنا يتضمن القيام بالزيارات الدورية والجولات التفتيشية المستمرة لكافـة معامل الغاز والمواقع التابعة للمكتب ومراقبــة وزن الغاز المعبأ في الأسطوانات داخل معامل التعبئـة لغرض متابعة ملئها بالوزن المقرر ودون نضاح حفاظاً على سلامة المواطنين وكذلك التفتيش على نوعيـة الأسطوانات المتداولة في المعامل ومصادرة الغير مطابقة للمواصفات القياسية والقيام بعدة اعمال اخرى.
مؤكداً فرض كافة أنواع العقوبات والغرامات الجزائية المعتمدة من قبل مقر الشركة على المعامل والقائمين عليها في حالة وجود أي مخالفــة في النقاط المذكورة أعلاه .
يذكر أن شعبـة التفتيش والمتابعة في المكتب تتألف مـن نخبُـة كفوءة من الموظفين الذين يواصلون عملهم بشكل يومي مستمر حرصاً منهم على اتمام العمل الرقابي على اكمل وجه وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الكريم .10 1  - ديوان محافظة النجف الاشرف10 2  - ديوان محافظة النجف الاشرف11  - ديوان محافظة النجف الاشرف12 4  - ديوان محافظة النجف الاشرف13 2  - ديوان محافظة النجف الاشرف14 2  - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة