محافظ النجف يشارك أفراح الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في توزيع دور منتسبيهم

محرر5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

65  - ديوان محافظة النجف الاشرف

بدعوة رسمية من قبل الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة حضر محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري احتفالية توزيع دور منتسبي العتبة في أجواء ملؤها الفرح والبهجة تيمنا بالولادة الميمونة للحوراء زينب سلام الله عليها.
الياسري في كلمته أمام الحضور تقدم بالتهاني والتبريكات في هذه الأيام المباركة إلى ادراة العتبة العلوية المقدسة مثمثلة بالأمين العام السيد نزار حبل المتين والى منتسبي العتبة كافة لهم ولعوائلهم الكريمة وهم يعيشون هذه اللحظات با استلام مفاتيح دورهم .
واكد الياسري ان الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف دعمت بقوة جميع المشاريع الاستثمارية ومنها المجمعات الاسكانية حيث وجهنا اغلب الدوائر ومنها البلدية والبلديات والإسكان والتخطيط العمراني وغيرها فضلا عن هيئة الاستثمار بدعم وتسهيل كافة الاجراءات التي تعيق عمل شركات الاستثمار واهمها المشاريع السكنية لمواطني وأبناء المحافظة المقدسة.
وأضاف الياسري وان شاءالله في القريب العاجل سنشرع بتقديم الخدمات الضرورية للمجمعات السكنية بالتعاون مع الشركات المنفذة خدمة للصالح العام والى المستفيدين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة