الياسري يستقبل نقيب الفنانين العراقيين

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ

FB IMG 1559507939812 - ديوان محافظة النجف الاشرفFB IMG 1559507919462 - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

في أمسية رمضانية في آوخر شهر رمضان المبارك محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يستقبل نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار العبودي بحضور عدد من فناني المحافظة وضيوفها الكرام

الياسري رحب بالضيوف الكرام في مدينة النجف الأشرف مدينة العلم والعلماء مدينة الفن والأدب والشعر مؤكدا إن النجف الأشرف حاضنة لجميع الفعاليات الفنية الهادفة داعيا إياهم إلى تقديم فعاليات فنية مناهضة تعكس صورة المدينة المقدسة وتضحياتها الكبيرة فضلا عن معالجة المشاكل المجتمعية مع وجود الحلول الناجعة من خلال إقامة معارض فنية أو مسرحية بما يتلاءم وطبيعة النجف.
الأشرف .

وأضاف الياسري إن الحكومة المحلية تقدم كل الدعم اللازم للفنانين من خلال فتح أبواب قصر الثقافة للجميع لإقامة المهرجانات والعروض والندوات والفعاليات المتنوعة الأخرى .

من جهته شكر العبودي حفاوة الاستقبال شاكرا دعم وحرص الحكومة المحلية لشريحة الفنانين. مؤكدا إقامة مجموعة من المهرجانات الفنية الهادفة والمنتجة وبالتنسيق مع حكومة النجف المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة