المحافظ يفتتح فرع مصرف الرشيد في كلية الصيدلة بالنجف الاشرف

محرر8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظ

72  - ديوان محافظة النجف الاشرف

افتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري فرع مصرف الرشيد (600) في كلية الصيدلة بجامعة الكوفة بحضور عدد من  أعضاء مجلس المحافظة و رئيس جامعة الدكتور عقيل عبد ياسين و عدد من عمداء واساتذة الجامعة اضيافة إلى عميد الكلية وعدد من تدريسيها وطلبتها .
الياسري بارك في حديثه هذا العمل الجديد للمصارف العراقية مشيرا الى ان القطاع المصرفي الحكومي في العراق يجب ان يأخذ دوره بشكل اكبر واوسع ويجب ان تنتشر فروعه في مختلف المؤسسات الكبرى في المحافظة ليكون اكثر قرب للمواطنين ويوفر مختلف خدماته لهم والابتعاد عن الروتين المتبع في بعض المؤسسات المصرفية.
وأكد الياسري ان جامعة الكوفة من المؤسسات الكبرى في العراق ونسعى للارتقاء بكافة الخدمات فيها بما يجعلها اكثر فاعلية على جميع الأصعدة ، مضيفا ان رؤى الحكومة المحلية الاستفادة من التجربة العالمية في قيادة المؤسسات العلمية والتعليمية ونامل عكس هذه التجارب في قيادة جامعة الكوفة والاستفادة منها لتحقيق طفرة نوعية في واقع التعليم في العراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة