محافظ النجف يعقد اجتماعا مهما مع القيادات الامنية للتباحث في تامين صحراء البادية بصورة محكمة

محرر3 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

39 1  - ديوان محافظة النجف الاشرف
 

تراس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مع القادة الامنين في النجف الاشرف وكذلك مسؤولي القواطع قيادة عمليات الفرات الاوسط للتباحث في تامين صحراء البادية بصورة محكمة .
وتابع الياسري تم مناقشة عمل موانع اصطناعية تمتد من صحراء كربلاء الى صحراء السماوة مرورا بصحراء النجف الاشرف وذلك لتامينها بصورة قوية ومحكمة وكذلك وتعزيزها باديتها بالافراد والمعدات الظرورية.
الياسري أكد في حديثه على ان الحكومة المحلية عازمة على اتخاذ مجموعة من الخطوات الأمنية التي من شأنها تعزيز امنها واستقرارها وتمنع أي تسلل إرهابي مضيفا ان المحافظة ستضرب بايدي من حديد لكل من تسول له نفسه للتفكير بالعبث بامن النجف.
مشيدا بالمواقف الشجاعة لابطال الأجهزة الأمنية والعشائرية في التصدي للجماعات التكفيرية التي حاولت زعزعة امن النجف يوم امس.
مضيفا الى ان الدماء الطاهرة التي سقطت على ارض المحافظة المقدسة قد حافظت على أرواح اهاليها وزائريها الكرام والحكومة المحلية تقف لهم وقفة اجلال وتقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة