المحافظ يلتقي دولة رئيس الوزراء مستعرضاً له الواقع الميداني والخدمي بشكل عام لمحافظة النجف الاشرف

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظاخر الاخبار

 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

التقى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري رئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي اليوم في بغداد حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الملفات الامنية والخدمية في المحافظة ودعم الحكومة الاتحادية للحكومة المحلية في النجف ودعم مشاريع الخدمية في المدينة القديمة ومشاريع العتبة العلوية المقدسة والتي تقدم خدمات للزائرين الكرام.

وقال المحافظ أوعدنا السيد رئيس مجلس الوزراء بأكمال كافة المشاريع المتوقفة في المحافظة خلال السنوات الماضية ومنها المستشفى الالماني وتأهيل بحر النجف.
وأضاف الياسري سيتم كذلك تعزيز ودعم القطاع الأمني في المحافظة كون النجف الاشرف تمثل واقع خاص بوجود مرقد الامام أمير المؤمنين عليه السلام ومعالمها الدينية والتأريخية المتنوعة.

كما تقدم الياسري بمقترح للسيد رئيس الوزراء بعقد جلسة مجلس الوزراء في محافظة النجف الاشرف للوقوف ميدانيا على اعمال المحافظة واحتياجاتها من المشاريع المختلفة لاسيما الخدمية والعمرانية والصحية والزراعية وتم إستجابة دولة رئيس الوزراء على المقترح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة