الكندي والشمري : يشيدان بأنجازات لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف10 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

62194074 2282156848566464 961499330529722368 n - ديوان محافظة النجف الاشرفمسؤول اعلام اللجنة / بهاء الحبوبي

أشاد مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف الدكتور رضوان الكندي و رئيس لجنة الصحة في مجلس النجف الدكتور علي الشمري بأنجازات لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف منذُ تأسيسها وارتباطها مع اكثر من (٢٠) دائرة حكومية ذات العلاقة في عملها .

جاء ذلك خلال لقاءاً رسمياً خاصا ضم رئيس اللجنة حيدر نصار و رضا الميالي ممثلا عن مديرية العمل والشؤون الاجتماعية وفلاح الميالي عن مركز الصحة والسلامة المهنية اضافة الى جنان كمونة من دار ثقافة الطفل .

حيث قدم نصار شرحاً مفصلاً عن آلية عمل اللجنة واهم الأنشطة التي قدمتها خلال الفترة الماضية بالتعاون مع مؤسسات حكومية وغير حكومية ضمن خطتها التنفيذية التي أعدتها لعام ٢٠١٩ .

و اوضح نصار على مخاطبة وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي لغرض شمول الأطفال المصابين بالأورام السرطانية بأعانة الحماية الاجتماعية وفقاً لقانون رقم (١١) لسنة ٢٠١٤ والمشمولين ايضاً من قانون هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة المتعلقة بالمعين المتفرغ وفق المادة (١٩) من القانون من اجل تلبية متطلبات حياتهم الاعتيادية بشكل مستمر ، وكما أشار ” الى أن لجنة رعاية الطفولة فتحت باب التعاون مع لجنة المرأة والطفل في مجلس محافظة النجف الأشرف والأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة من اجل النهوض بواقع الطفولة في المحافظة .
ومن جانبهما اعرب الكندي والشمري عن تعاونهما مع لجنة رعاية الطفولة خدمة للمصلحة العامة . انتهى/

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة