الكرعاوي ” يوجه المجلس البلدي لقضاء الكوفة بتخصيص جزء من بناية المجلس لأنشاء مكتب جوازات خاص بقضاء الكوفة وناحيتي العباسية والحرية.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخر الاخبارالنائب الاول

 

 

الكرعاوي ” يوجه المجلس البلدي لقضاء الكوفة بتخصيص جزء من بناية المجلس لأنشاء مكتب جوازات خاص بقضاء الكوفة وناحيتي العباسية والحرية.IMG 20190706 WA0061 - ديوان محافظة النجف الاشرف

المكتب الاعلامي//

وجه النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي رئيس المجلس البلدي لقضاء الكوفة بتخصيص جزء من بناية المجلس لأنشاء مكتب جوازات خاص بقضاء الكوفة وناحيتي العباسية والحرية مؤكداً على ان يكون خلال الأيام القليله القادمة المكان جاهز من كافة الجوانب الادارية واللوجستية لغرض استقبال المواطنين .

مؤكداً على ضرورة توفير مكان مناسب ومهيأ لوجستياً ليكون محط استقبال وانتظار المواطنين من ابناء قضاء الكوفة وناحيتي العباسية الحرية خلال مراجعتهم الى مديرية الجوازات مبيناً ان هذا الاجراء سوف يخفف من العبأ على مديرية جوازات النجف الاشرف كما سيسهل الكثير على اهلنا في القضاء ونواحيه خلال صرف او تجديد جوازاتهم .

جاء ذلك خلال زيارة النائب الاول الى المجلس البلدي في قضاء الكوفة ولقائه رئيس المجلس ورئيس اللجنة الامنيه فيه حيث رافقه في زيارته مدير جنسية و جوازات النجف الاشرف العميد حاتم الكناني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة