محافظ النجف يوافق على اشغال المساحات الخضراء العامة لإقامة أنشطة لجنة رعاية الطفولة فيها

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائراخبار المحافظ

66316727 2339438842838264 5042975450196869120 n - ديوان محافظة النجف الاشرفمدير اعلام لجنة رعاية الطفولة / بهاء الحبوبي
وافقَ محافظ النجف الأشرف الأستاذ لؤي الياسري رسمياً على أشغال المساحات الخضراء العامة وبالتحديد المساحات الواقعة في حي الامام الحسين “ع” لإقامة لجنة رعاية الطفولة أنشطتها المتنوعة فيها .
ومن جهته قال رئيس لجنة رعاية الطفولة في محافظة النجف الأشرف الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” ان المناطق الخضراء تأثر إيجابياً على الأطفال ما يساعد في تحسين الحالة النفسية لديهم حسب دراسة طبية معتمدة ، مبيناً ” ان لجنتنا أقامت العديد من النشاطات بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية بالإضافة الى الزيارات الميدانية لرصد ومعالجة الحالات الإنسانية التي تنهض بالطفل ، لافتاً ” الى ان فريق الرصد الميداني المشكل من قبل لجنة رعاية الطفولة زارَ العديد من المستشفيات والمؤسسات الأخرى لتقديم الدعم اللوجستي لهم وإحالة المشاكل والمعوقات الى الجهات المعنية لإيجاد الحلول السريعة و المناسبة لها .
وكما قدم نصار شكره وتقديره العاليين لمحافظ النجف الأشرف الأستاذ لؤي الياسري لدعمه المتواصل للجنتنا فضلاً عن موافقته على (١٢) نقطة أساسية قدمت له من قبلنا تهتم بواقع الطفولة في المحافظة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة