اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

62145202 2278736295575186 1596043936349028352 n - ديوان محافظة النجف الاشرفمدير اعلام لجنة رعاية الطفولة / بهاء الحبوبي
أعلنت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف عن استحصال موافقة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على إعفاء مرضى الثلاسيميا من رسوم مراجعات جميع المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية فضلاً عن شمولهم بمستحقات المعيل المتفرغ وفق المادة (١٩) من قانون هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة .
و بين رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف الباحث الاجتماعي حيدر نصار ” ان وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي قدم طلباً الى وزارة الصحة يروم فيه شمول مرضى الثلاسيميا بالامتيازات الخاصة خلال مراجعتهم الى المستشفى ، جاء ذلك من خلال فريق الرصد الميداني المشكل من قبل الوزارة والذي زار مستشفى الكرامة في بغداد للإطلاع على احتياجات مرضى الثلاسيميا فيها .
واكد ” ان وزارة العمل والشؤون الإجتماعية ستقوم بشمول مرضى الثلاسيميا براتب المعيل المتفرغ في محافظات (النجف الأشرف و البصرة و ديالى و الموصل) حسب توجيهات معالي الوزير ، وكما اشار ” نصار الى ان لجنة رعاية الطفولة هي الأولى التي بادرت بمخاطبة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن طريق السيد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري لغرض الإهتمام بمرضى الثلاسيميا الراقدين بمستشفى الزهراء (ع) التعليمي للأطفال ورعايتهم من خلال برامج الوزارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة