في منتدى الحسين التخصصي انطلاق بطولة الشهيد مصطفى موحان بخماسي الكرة في النجف الاشرف

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

1 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 - ديوان محافظة النجف الاشرفالنجف الاشرف : موحان عاصي

انطلقت بطولة الشهيد مصطفى موحان بخماسي الكرة بنسختها الخامسة والتي ينظمها منتدى الحسين التخصصي التابع لمديرية شباب ورياضة النجف الاشرف كانت مباراة الافتتاح بين فريقي مدرسة علي حامد والمدرسة الكروية بقيادة الكابتن ضرغام حيث لعب الفريقين بطريقة حذره غلب عليها اللعب الدفاعي ولكن سرعان ما استطاع فريق مدرسة علي حامد من تسجيل هدف السبق الاول عن طريق لاعبه علي حيدر ليستمر ضغط مدرسة علي حامد على الخصم وليسجل لاعبه مهدي محمد الهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاعت كتيبة ضرغام من تسجيل هدف الاول ولتنتهي الشوط الأول بتقدم مدرسة علي حامد بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي الشوط الثاني استمر الاداء الجميل والهجمات المنسقه واستطاع فريق مدرسة علي حامد من تسجيل هدفا ثالثا عن طريق لاعبه صادق عامر ليستمر اللعب سجالا بين المدرستين وبهجمة مرتدة استطاعت كتيبة ضرغام من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه محمد قاسم الا ان مدرسة علي حامد ابت الا ان يكون لها الكاس المعلى ولسجل لاعبها محمد قاسم هدفها الرابع ولينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق لمدرسة علي حامد على حساب المدرسة الكروية..
قاد هذه المباراة طاقم تحكيمي متكون من الحكم محمد فاضل والحكم حسنيين علي والحكم الميقاتي رحيم الغزالي
وقد حضيت هذه المباراة بحضور مستشار المحافظ لشوؤن الشباب والرياضة هشام السيلاوي ومدير شباب ورياضة النجف الاشرف الكابتن كاظم كامل فيروز والمعاون عباس مالك فخر الدين ومدير منتدى اسود الرافدين محمد جواد ومدير بمنتدى الحسين التخصصي ومسوؤل شعبة المتابعة علي عمران ومسوؤل الشعبة الاعلامية نجاح السلطاني ومسؤول الشعبة الرياضية عباس كبون ومجموعة من موظفي المنتدى ومحبي هذه اللعبة من مرتادي المنتدى..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة