لجنة رعاية الطفولة في النجف تقدم مساعدات إنسانية لدار المسنين

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

بهاء الحبوبي

ك - ديوان محافظة النجف الاشرف
– نظمَ رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف وأعضائه الأستاذ حيدر نصار زيارة إنسانية الى دار المسنين التابع لدائرة الاحتياجات الخاصة في النجف الأشرف ، لغرض تقديم المساعدات للمستفيدين من دار المسنين ، حيث تضمنت المساعدات أجهزة كهربائية متنوعة ومواد أخرى ، من أجل سد احتياجاتهم بناءاً على طلبهم في الزيارة السابقة .
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي تقوم بها لجنة رعاية الطفولة للمساهمة في خدمة المجتمع عامة والمسنين بصورة خاصة .
و قال نصار ” ان هذه المبادرة هي ليست الأخيرة وانما سنسعى دوماً الى تقديم مبادرات أخرى مختلفة خلال الفترة المقبلة بجهود الإخوة أعضاء اللجنة كونهم عازمون على تقديم الكثير من المساعدات الانسانية ضمن خطتهم لعام 2021 .
و أضاف ” ان المسنين والأيتام هم بحاجه ماسة الى الرعاية والاهتمام من قبل الآخرين ، كما اطلع نصار ” على أحوال المسنين فضلاً عن الإستماع الى معاناتهم واحتياجاتهم و اوعدهم بتكرار الزيارة واستمرار التعاون فيما بينهما .
من جهتها ادارة دار المسنين أثنت على الجهود المبذولة من قبل لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف في توفير الاحتياجات اللازمة للمسنين .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة