مصفى النجف يستقبل وفد ثانوية ريحانة وارث الأهلية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

1 4 - ديوان محافظة النجف الاشرف11 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف111 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف
إستقبل مصفى النجف الأشرف وفد تدريسي وطلابي من ثانوية ريحانة وارث الأهلية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة واطلعوا خلالها على طبيعة العمل الهندسي والفني فيه.
رحبت إدارة المصفى بهذه الزيارة مؤكدةً ” على أهمية التواصل والتعاون المشترك مع كافة المؤسسات التعليمية”.
حيث قدم مسؤول شعبة الإنتاج والتشغيل ر. مهندسين اقدم فاضل سامي جليل على قاعة التدريب والتطوير شرح مفصل عن الوحدات التشغيلية وعملية التكرير ، وصولاً إلى إنتاج المشتقات النفطية ، إضافة إلى الشرح النظري والعملي ميدانياً للأعمال الهندسية والفنية الخاصة بالوحدات الإنتاجية.
وقالت رئيس الوفد الأستاذة مريم هادي صالح إن” التعاون مع المؤسسات الحكومية له دور مهم في تنمية مهارات وقدرات الطلاب ، حيث اطلعنا خلال الزيارة على آلية العمل ومراحل عملية تكرير النفط الخام والتي تُدرس في مراحل المتوسطة ضمن درس الكيمياء ، وطرق السلامة المتّبعة من قبل العاملين فيه” ، وقدم الوفد شكره وامتنانه إلى إدارة المصفى ، وإلى المهندسين والفنيين ، على حسن الإستقبال والشرح الوافي ، والجهود الكبيرة المبذولة ، من اجل استمرار العمل ، رغم الظروف الصحية التي يمر بها البلد بسبب جائحة كورونا.
الجدير بالذكر إن شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف يشهد بشكل دوري زيارات لطلبة الهندسة والعلوم والتقنية لجامعة الكوفة وكربلاء والقادسية وبابل ، ومعاهد النفط ، والمدارس الثانوية في سفرات علمية يطلعون خلالها على طبيعة الحياة العلمية ، في المنشآت الإنتاجية كنوع من التهيئة في ممارسة عملهم مستقبلاً.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة