تربية النجف الاشرف توجه بتشكيل لجنة لتنظيم العقود

،

بعد صدور الامر الوزاري لعقود المحاضرين،وجه المدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الاستاذ مردان البديري بتشكيل لجنة مختصة تشرف على تنظيم عقود المحاضرين واكمالها، حيث تكون اللجنة برئاسة المدير العام وعضوية كل من مديري الاشرافين التربوي والاختصاصي وقسم الملاك وقسم الموارد البشرية وقسم الشؤون المالية وشعبة القانونية بالاضافة الى رئيس فرع نقابة المعلمين.
واوضح المدير العام للتربية بأن المديرية كانت سباقة في تنظيم عقود المحاضرين في وقت سابق حيث انها انهت اشواطاً كبيرة في اعدادها وترتيبها بمساعدة لجان التنسيقية للمحاضرين.
واشاد المدير العام بالتعاون المثمر والبناء بين المديرية واللجان التنسيقية للمحاضرين في اتمام جميع المهام بحيث ان المديرية مستعدة لاكمال هذا الملف بالسرعة الممكنة متقدمة على باقي المديريات في العراق.
واكد المدير العام ان ما تبقى من عمل في العقود هو مجرد لمسات بسيطة ليصبح عدد المحاضرين في المحافظة والبالغ عددهم 9650 عقوداً بأقرب وقت ممكن.
كما ناقش المدير العام مع السادة المعاونين ومسؤولة قسم الشؤون المالية اعطاء فرصة للمحاضرين بأختيار احد المصارف المتعاقدة مع التربية لاصدار بطاقات الماستر كارد وحسب رغبة المحاضر لتسهيل صرف المكافئات في حال اقرارها او تخصيصها.
كما تم تشكيل لجنه فرعيه فيها ممثلين عن المحاضرين لمتابعة هذا الملف.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة