اصلاح كسر بالخط الثقيل في شبكة مياه الصرف الصحي في حي الحسين

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

 

مجاري النجف الاشرف قامت بكوادرها الهندسية والفنية بأصلاح كسر في شبكة مياه الصرف الصحي في حي الحسين بمدينة النجف الاشرف

بين مسؤول الصيانة الشمالية الاولى المهندس احمد كامل العنزي بأنه تم معالجة الكسر الحاصل بالخط الثقيل الرئيسي الناقل في شبكة مياه الصرف الصحي والواقع في منطقة ( حي الحسين ) من قبل الكوادر الهندسية والفنية الآلية والبشرية.

مؤكداً للمركز الاعلامي في مقر المديرية بأنه وبالرغم من الصعوبات الكبيرة التي تحداها ابطال الصيانة الهندسية في اصلاح هذا الخط واهمها الانهيارات الحاصلة بالتربة كونها منطقة رخوة ومتهدمة مع وفرة المياه الجوفية ومياه الخارجة من الخط المكسور لكن بأيادي وهمم الابطال تم تجاوز جميع الصعاب ولهذه العوارض تم استعمال الية المعمل الثقيلة العالية السحب مع باقي الاليات التخصصية لسحب المياه، والتحدى الاخر هو ارتفاع الكبير لدرجات حرارة فصل الصيف.

مضيفاً أن الملاكات الفنية كانت عازمة على انهاء الكسر الذي بلغ عمقه مايقارب 3 امتار وقطر الانبوب 225 ملم في الشبكة الرئيسية لمياه الصرف الصحي في حي الحسين.

من جانب اخر قامت مديرية مجاري النجف بكوادرها الفنية والنهدسية بطلب من احد المواطنين اصلاح كسر لاشتراك الناتج عن الكسر الاساسي الحاصل بالخط الثقيل حيث قدم المواطن شكره وتقديره لكل العاملين في مديرية مجاري محافظة النجف الاشرف.

 

ف - ديوان محافظة النجف الاشرففف - ديوان محافظة النجف الاشرفففف - ديوان محافظة النجف الاشرففففف - ديوان محافظة النجف الاشرففففففف - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة