المحافظ: يتابع العمل في مشروع تعبيد شوارع حي الغري ونسب الانجاز تصل لـ80%

 

 

المحافظ: مشاريع مهمة واستراتيجية في النجف واحياء المكرمة والميلاد سيتم المباشرة بها قريبا فضلا عن الشوارع الرئيسية المهمة
تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مشروع تعبيد واكساء شوارع حي الغري في مركز المحافظة والتقى بالكوادر الهندسية في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة وتابع معهم مراحل العمل ونسب الانجاز.
الياسري وفي تصريح صحفي بيّن ان المشروع انطلق هذه الايام مع انطلاق موازنة النجف لهذا العام ونسب الانجاز للمشروع وصلت لـ80% وخلال هذا العام سيكتمل العمل بشكل كامل ويدخل الخدمة.
واضاف الياسري ان المحافظة اهتمت بالاحياء السكنية وتوفير الخدمات للمواطنين مباشرة وسيكون هذا العام مجموعة من مشاريع تعبيد الاحياء السكنية والشوارع الرئيسية المهمة في مركز النجف واقضيتها ونواحيها والمناطق الريفية.
واضاف الياسري ان الموازنة التي تمت المصادقة عليها مؤخرا من قبل وزارة التخطيط تشمل مشاريع مهمة وتشمل جميع القطاعات من الصحة والتربية والماء والمجاري والكهرباء وسيكون هناك تحرك على جميع الاحياء السكنية ومشاريع سيلاحظها المواطن بوضوح.
المحافظ بيّن ان من ضمن المشاريع المهمة احياء المكرمة والميلاد وطريق يا حسين والمنافذ الادارية للمحافظة ومشاريع مدارس جديدة وغيرها من المشاريع بجميع القطاعات الخدمية.

المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة