بمشاركة 200 دار نشر وتوزيع من 14 دولة المحافظ يتابع آخر الاستعدادات لفتتاح معرض الكتاب الدولي يوم الاربعاء المقبل

hassanin almusawi17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

530 - ديوان محافظة النجف الاشرف

تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اليوم الاستعدادات لاقامة معرض الكتاب الدولي على ارض معرض النجف الاشرف المزمع افتتاحه الاربعاء المقبل حيث التقى المحافظ بالكوادر الادارية والهندسية والفنية.
المحافظ وفي تصريح صحفي بيّن ان النجف الاشرف تحتضن اكبر معرض دولي للكتاب يقام على ارضها بمشاركة 200 دار نشر وتوزيع يمثلون 14 عشر دولة مبينا ان المعرض عام وغير متخصص في مجال معين.

واضاف المحافظ ان للنجف الاشرف والكتاب علاقة وثيقة وقديمة فهي مركز فكري وثقافي وعلمي وادبي وديني وانجبت على مرق القرون كبار الشخصيات الفكرية والعلمية بمختلف المجالات ومعرض الكتاب هذا هو جزء من هوية المدينة وثقافتها.
الياسري أضاف ان النجف الاشرف وقعت عدة اتفاقيات لاقامة المعارض الدولية بمختلف المجالات الصناعية والتجارية والزراعية والاستثمارية الدوليات على ارض المعرض وهذا يمثل جانبا من جوانب تطور العمل في الحكومة المحلية في التواصل مع مختلف المؤسسات الدولية والعالمية ومد جسور التواصل للاستفادة من التجارب العالمية.
المحافظ اشاد بجهود الكوادر العاملة في المعرض من ديوان المحافظة والدوائر الساندة في البلدية والكهرباء وغيرها مشيرا الى ان كل الاستعدادات مهيئة ومتوفرة وهناك تنظيم عال تم تأمينه على الصعيد الامني والخدمي للقائمين بالمعرض والزائرين له موجها الدعوة لجميع المثقفين والمفكرين في العراق لزيارة المعرض والاطلاع على آخر عناوين الاصدارات في عالم الفكر والمعرفة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة