المحافظ يستقبل القنصل العام للملكة البحرين ويناقشان سبل التعاون المشترك

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

لوائلي: اننا حريصون كل الحرص على توطيد العلاقات الثنائية مع دول العالم والتعاون بما يحقق مصلحة النجف الاشرف

السكران: انا معجب بفكرة إنشاء مجلس أعيان في المحافظة ونامل بجهودكم المميزة ان تنهض النجف

استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه القنصل العام للملكة البحرين في النجف الاشرف السيد عبد اللطيف بن جاسم السكران حيث قدّم السكران تهانيه للوائلي بمناسبة تسنمه منصب المحافظ وإدارة الحكومة المحلية متمنياً له التوفيق والنجاح.

المحافظ رحّب بالقنصل البحريني مؤكداً في حديثه اننا حريصون كل الحرص على توطيد العلاقات الثنائية مع دول العالم والتعاون بما يحقق مصلحة النجف الاشرف والمواطنين ونعمل على إعادة الحركة السياحية في النجف الاشرف وعودة قوافل الزائرين لأداء زيارة العتبات المقدسة.

القنصل البحريني بيّن في حديثه ان النجف الاشرف مهمة بما تحمله من طبيعة دينية وتاريخية ونحن نسعى لتوطيد العلاقات مع الحكومة المحلية مشيرا الى انه جزء لا يتجزأ من النجف.

واضاف السكران انا معجب بفكرة إنشاء مجلس أعيان في المحافظة ونامل بجهودكم المميزة ان تنهض النجف بواقعها الخدمي ونحن مستعدين لتقديم التعاون في هذا الصدد والوقوف الى جانب الحكومة المحلية لان مدينة النجف الاشرف للجميع.

واضاف السكران نسعى لعودة الناقل الوطني البحريني للعمل مع العراق وعودتها لمطار النجف الدولي وقد سعينا لرفع الحظر عن الملاعب الدولية في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة.

المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
24/ كانون الثاني/2022

ار 2 - ديوان محافظة النجف الاشرفرر 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف

ا

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة