طلبة جامعة جابر بن حيان الطبية يؤدون إمتحانات نصف السنة

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

في ظل إجراءات وقائية مشددة ووسط استنفار عالٍ لجهود الملاكات التدريسية والفنية في الجامعة من أجل ضمان إنسيابية العلمية الإمتحانية أدى طلبة جامعة جابر بن حيان الطبية امتحانات نصف السنة التي بدأت من يوم الأحد الموافق 30/1/ 2022، وقد شهدت الإمتحانات جولات تفقدية من قبل الكادر المتقدم في الجامعة للإشراف على سير العلمية الإمتحانية.
وقال السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد باقر محمد رشاد فخر الدين خلال جولته في القاعات الامتحانية “لقد كانت نسبة المشاركة عالية من قبل الطلبة في الإمتحانات وقمنا بتهيئة وتوفير كافة الإمكانات التقنية والفنية اللازمة وذلك حرصا منا على إنجاح العملية الإمتحانية لتكون هذه الأجواء حافزا حقيقيا لطلبة الجامعة الأعزاء للنجاح والتفوق “.

واشارت السيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتورة حنان ديكان عباس “جرت امتحانات الطلبة بانسيابية تامة وقد استنفرت الملاكات التدريسية والفنية جهودها كافة من اجل توفير المناخ الامتحاني الملائم للطلبة”.

وبيّن السيد عميد كلية الطب الأستاذ المساعد الدكتور عادل صاحب الميالي ” لقد قمنا بتطبيق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وخلية الازمة من خلال تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية حفاظا على صحة وسلامة طلبتنا الأعزاء وهم يؤدون امتحاناتهم “.
و أكد السيد عميد كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور مضر عبد المنعم آل حيدر ” شهدت العلمية الامتحانية تنظيم على مستوى عالٍ من قبل اللجان الامتحانية وتوفير كافة الأجواء الامتحانية الملائمة لتساعدهم في على اجتياز الامتحانات بانسيابية تامة.

eb6023e8 d61a 44ff 8e2e 15fd1b67b40b - ديوان محافظة النجف الاشرفbab7c5a9 9dc5 4f24 8348 ab7d5965e613 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة