المحافظ يتفقد بصورة مفاجئة مستشفى الحكيم والزهراء ليلاً

hassanin almusawi2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

 

 
تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مستشفى الحكيم العام والزهراء للولادة.
حيث تجول الوائلي في المستشفيين و صالة الطوارئ لمتابعة عملية إستقبال المرضى والمراجعين متفقداً عدد الأطباء المقيمين قياساً باعداد المراجعين للمستشفيين
حيث إلتقى الوائلي بعدد من المرضى المراجعين مستفسراً عن أي شكوى او تقصير في عمل المنتسبين والأطباء والممرضين وطبيعة التعامل معهم.
وأكد الوائلي خلال لقاءه بعدد من الأطباء المقيمين على ضرورة لبس البدلات الخاصة بالاطباء و التواجد المستمر في ردهات الطواريء لإبداء المساعدة الطبية و التمريضية المستعجلة لمحتاجيها مستفسراً بالوقت نفسه عن أي مشكلة تواجههم للسعي لحلها ومعالجتها مثمناً بالوقت نفسه على ما يقدموه من عنايةٍ طبيةٍ للراقدين.
ووجه الوائلي بضرورة السعي الجاد من إدارة مستشفى الزهراء للولادة و الإهتمام بالتنظيف المتواصل وعلى مدار الـ24 ساعة مؤكداً على وجوب التعامل الطيب والإنساني مع المرضى.
وبين الوائلي إن الأطباء في النجف لهم السمعة الطيبة على مستوى العراق وهذا ما نلاحظه من اعداد المراجعين لاطباء المحافظة من بقية المحافظات العراقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة