المحافظ يستقبل معاون مدير بلدية طهران ويناقشان رغبة الاخيرة نقل تجربتها للنجف الاشرف في مجال تطوير الخدمات

hassanin almusawi14 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

الوائلي: سيكون هناك تعاون مشترك بما يحقق مصلحة المدينتين ومواطنيهما والاستفادة من تجاربها لنقلها الى المحافظة
115 - ديوان محافظة النجف الاشرف
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه معاون مدير بلدية طهران السيد جواد رفيعي والوفد المرافق له حيث جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك ونقل تجربة بلدية طهران للنجف الاشرف.
الوائلي رحّب بالوفد الزائر وشكر دعوتهم واقتراحاتهم في نقل تجربة بلدية طهران للنجف الاشرف في تطوير واقع الخدمات مؤكدا حرص الحكومة المحلية على التعاون المشترك بما يحقق مصلحة المدينتين ومواطنيهما والاستفادة من تطور بلدية طهران مشيرا الى ان النجف الاشرف ستقوم بإرسال وفدا لمناقشة تبادل الخبرات والاستفادة من تجاربكم.
رفيعي بيّن ان البلدية تبدي رغبتها في التعاون مع الحكومة المحلية في النجف الاشرف في مختلف المجالات الخدمية مشيرا الى ان لبلدية العاصمة تجارب متطورة و نجحت في استعمال التقنيات الحديثة في مجال الخدمات وهندسة المرور وتنظيم المقابر وتدوير النفايات وتنظيم المتنزهات والحدائق والمدن التاريخية وتطوير شبكات المياه والصرف الصحي و ادخال نظام الخرائط الالكترونية لتوفير الخدمة للمواطنين في مختلف مجالات الحياة.
واشار جواد رفيعي ان بلدية طهران ترغب في نقل هذه الافكار والتجارب التي نجحت بها الى النجف الاشرف وتحقيق تعاون مشترك مع الحكومة المحلية في المحافظة.
وفي نهاية اللقاء قدّم نائب مدير بلدية طهران درع يمثل رموز التاريخ والتراث في جمهورية ايران الاسلامية وتعبيرا منهم على حفاوة الاستقبال والترحيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة