المحافظ يفتتح فعاليات مؤتمر الطاقة الشمسية وتكنلوجيا المعلومات والمصارف

hassanin almusawi16 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

المحافظ: المؤتمر يعتبر الاول من نوعه في العراق سيفتح آفاق جديدة لاستثمار الطاقة الشمسية في توليد الطاقة بمختلف المجالات
الوائلي: المؤتمر فرصة لتبادل المعلومات والخبرات بين مختلف الشركات المحلية والعالمية وفرصة لعقد اجتماعات وندوات لأصحاب الاختصاص
121 - ديوان محافظة النجف الاشرف
افتتح محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي فعاليات مؤتمر الطاقة الشمسية وتكنلوجيا المعلومات والمصارف والمقام من قبل ديوان محافظة النجف الاشرف بالتعاون مع غرفة التجارة في المحافظة وحضره محافظ كربلاء المقدسة ووكيل محافظ البنك المركزي العراقي ووفود تمثل الوزارات و الحكومات المحلية في المحافظات والمصارف العراقية وحضره القنصل العام لمملكة البحرين في النجف الاشرف وقنصل جمهورية ايران الاسلامية اضافة الى شركات متخصصة بالطاقة الشمسية واخرى استثمارية في مختلف المجالات.
الوائلي وفي كلمة له بالمؤتمر رحب بالوفود المشاركة مؤكداً ان المؤتمر الذي يعتبر الاول من نوعه في العراق سيفتح آفاق جديدة لاستثمار الطاقة الشمسية في توليد الطاقة بمختلف المجالات الحياتية وانعكاس هذه المشاريع على اقتصاد البلاد والبيئة.
والقى عدد من الضيوف كلمات في المؤتمر تضمنت اهمية المبادرة التي اطلقها البنك المركزي وبيان تفاصيلها والجهات المستهدفة واثر هذه المشاريع على واقع العراق ومستقبله.
المحافظ وفي تصريح صحفي بيّن ان المؤتمر والمعرض المقام على ارض النجف الاشرف سيكونان فرصة كبيرة لبيان معالم مبادرة البنك المركزي للطاقة الشمسية مضيفاً ان هذا المؤتمر فرصة لتبادل المعلومات والخبرات بين مختلف الشركات المحلية والعالمية وفرصة لعقد اجتماعات وندوات لأصحاب الاختصاص للتعرف على المشاريع العامة والخاصة والاستثمارية التي تتطلب انشاء منظومات للطاقة الشمسية وتكنلوجيا المعلومات والاتصالات.
122 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة