المحافظ يستقبل عميد كلية الفرات الأوسط ويناقشان افتتاح اكاديمية الطيران

hassanin almusawi22 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

الوائلي: نحن في الحكومة المحلية داعمون لتطوير جميع الجامعات

الوائلي: نسعى ان يحصل ابناؤنا على التخصصات النادرة والمهمة والشهادات العليا من المؤسسات العلمية في العراق
129 - ديوان محافظة النجف الاشرف
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه عميد جامعة الفرات الأوسط الدكتور مظفر صادق الزهيري وعميد كلية الهندسة التقنية ورئيس قسم هندسة تقنيات الطيران ومستشار المحافظ لشؤون التعليم العالي حيث تم مناقشة مشروع فتح أكاديمية الطيران في الجامعة لتكون النواة الأولى لمشروع اكاديمي اكبر واوسع لتفتح أبوابها امام الطلبة من جميع محافظات العراق بما فيها كردستان.
الوائلي بيّن في حديثه نحن في الحكومة المحلية داعمون لتطوير جميع الجامعات ونسعى ان يحصل الطلبة العراقيين على التخصصات النادرة والمهمة والشهادات العليا من المؤسسات العلمية في العراق بما يوازي نظيراتها في الدول المتقدمة.
وطالب الوائلي من عمادة الجامعة بتقديم جميع مخططات ودراسة مشروع فتح أكاديمية الطيران وتقديم تقريرٍ بالاحتياجات المهمة فيه.
وعرض العميد نسب الإنجاز في البناء للقاعات واستحصاله على بعض الأجهزة الخاصة بالطائرات لتدريب الطلبة في الجانبين النظري والتطبيقي مشيرا الى ان المعدات هي ذات مواصفات عالية لتطبيق شروط (EASA ) في مجال سلامة الطيران المدني و أكاديمية سلطة الطيران لإدراج الأكاديمية حسب التصنيف العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة