جامعة جابر بن حيان الطبية توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع مؤسسة الفراتين للتنمية والتطوير

في إطار سعي الجامعة لإبرام اتفاقيات مع عدد من المؤسسات الاكاديمية غير الحكومية التي تعنى بتطوير مخرجات التعليم في بلدنا العزيز، وقعت الجامعة اتفاقية تعاون أكاديمي علمي مشترك مع مؤسسة الفراتين للتنمية والتطوير بحضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد باقر محمد رشاد فخر الدين والسيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتورة حنان ديكان عباس وعدد من تدريسي الجامعة.

وقال فخر الدين “إن جامعتنا أخذت على عاتقها الانفتاح على المؤسسات الأكاديمية غير الحكومية التي تعنى بجودة التعليم ورصانته وإنشاء روابط علمية متينة مع هذه الجهات ذات العلاقة بتطوير المسيرة التعليمية في بلدنا العزيز ”

وأشارت ديكان: إن غاية هذه الاتفاقية هي إنشاء روابط علمية متينة مع الجهات ذات العلاقة وإبداء التعاون العلمي البناء من خلال إقامة مختلف الفعاليات العلمية .
وأوضح السيد رئيس المؤسسة المدرس محمد جابر كاظم: إن المؤسسة حرصت على توقيع هذه الاتفاقية مع جامعة جابر بن حيان الطبية من أجل تبادل الخبرات وتحقيق التعاون في المجالات الأكاديمية .
وكما بين السيد رئيس المجلس العلمي في المؤسسة الأستاذ الدكتور هادي كطفان الشون : ستسعى المؤسسة الى تأطير بنود هذه الاتفاقية في جامعة جابر بن حيان الطبية وتبادل الخبرات بين المؤسستين .

وفي ختام مراسيم التوقيع قدم السيد رئيس الجامعة درع التميز والإبداع الى السيد رئيس المؤسسة وذلك تثمنينا لجهوده في استكمال توقيع الاتفاقية، كما أهدى رئيس المؤسسة درع المؤسسة للسيد رئيس الجامعة متمنيا لجامعتنا التقدم في المجالين العلمي والأكاديمي والنهوض بواقع التعليم في بلدنا العظيم بكل سمو ورفعة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة