البيت الثقافي النجفي يقيم معرض الفنون التشكيلية للفنانين والفنانات الموهوبين

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

أقام البيت الثقافي في النجف الاشرف التابع الى دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار معرض الفنون التشكيلية لنخبة من الفنانين والفنانات الموهوبين والمبدعين والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وبواقع أكثر من سبعين لوحة فنية في مختلف المواضيع .

وبيـّن الاستاذ رشيد جبار كشكول – مدير البيت الثقافي النجفي: حرصنا في البيت الثقافي على استقطاب المواهب الشابة من البنين والبنات من خلال إقامة الدورات التدريبية في المجالات  المختلفة كالخط والفن التشكيلي والتي من شأنها أن تفصح عن ابداع الموهوبين في المجال الفني .

وفي ذات السياق أوضح الاستاذ حسن الخاقاني – رئيس قسم في معهد الفنون الجميلة ومدرب دورة الرسم :أن من السعادة القصوى أن أشاهد سقاية هذه البذور وهي تثمر بهذا النتاج الفني وهذا المعرض هو حصيلة جهد المتدربين بالدورة والتي تضمنت اساسيات العمل الفني وتقنيات الزيت وأسس التذوق الفني والمدارس الفنية فكان هذا النتاج هو عبارة عن ختامية الدورة التدريبية بحصيلة أكثر من خمسة وسبعين عمل .

يشار إلى أن البيت الثقافي النجفي مستمر في دعم الموهوبين والمبدعين الشباب.85334069 0b4e 47f3 b008 6392e64e3787 - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة