لليوم السادس على التوالي الوائلي يشرف على حملة تنظيف مداخل النجف.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ
الوائلي يشرف على حملة كبرى لمدخل المحافظة من جهة الكوفة ويوجه بتهيئة الطريق بالخدمات اللازمة
الوائلي وجه بتهيئة الجزرات الوسطية في الطريق لغرض شتلها بالنخيل ومتابعة عمل أعمدة الكهرباء قرب كلية العلوم
اشرف محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي على حملة التنظيف الكبرى والتي تقوم بها بلدية الكوفة لمدخل المحافظة من جانب قضاء الكوفة وبالتحديد من جسر ام عباسيات الى جسر الامام علي عليه السلام حيث تابع الوائلي مع مدير وبلدية الكوفة عقيل الحدراوي اعمال الحملة المستمرة منذ عدة أيام والتي تشمل تنظيف جانبي الطريق العام ورفع الاتربة والانقاض.
المحافظ بيّن ان هذه الحملة المستمرة منذ ستة أيام تقريبا شملت مداخل المحافظة الشمالية والجنوبية وفي قضاء الكوفة واليوم تابعنا العمل في قضاء الكوفة والتي تقوم به بلدية الكوفة وتشترك به الجهد البلدي وآليات الدائرة المتنوعة من اجل اظهار هذا المدخل بالشكل اللائق والجميل.
الوائلي وجه بلدية الكوفة بتهيئة الجزرات الوسطية في الطريق لغرض شتلها بالنخيل وفي نفس الوقت وجه مدير توزيع الكهرباء في المحافظة بمتابعة عمل أعمدة الكهرباء في المنطقة القريبة من كلية العلوم في منطقة البو حداري وتنظيمها وتزويدها بالطاقة.
وشدد المحافظ على حدل جوانب الطريق وتهيئته بصورة جيدة كونه من الطرق الخارجية المهمة و يسلكه يومياً الاف المركبات من النجف والمحافظات الأخرى كما شدد على رفع العوارض على جوانب الطريق الخارجي بجهد الالي والفني وجعل الطريق بصورة جيدة يؤمّن سلامة سالكيه.
المكتب الإعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
27-شباط-2022
ب1 6 - ديوان محافظة النجف الاشرفب2 3 - ديوان محافظة النجف الاشرفب3 1 - ديوان محافظة النجف الاشرفب4 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة