المحافظ: انتهاء مشكلة شحة المياه في المشخاب

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظاخر الاخبار

لمحافظ من قضاء المشخاب يعلن:
انتهاء مشكلة شحة المياه في المشخاب وعودة مناسيب المياه لحدودها الطبيعية في الانهر والنواظم

تفقد محافظ  النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي عددا من النواظم والانهار الفرعية في قضاء المشخاب برفقة قائم مقام المشخاب السيد عبد الخالق الميالي ومدير الموارد المائية في النجف الأشرف ومدير شعبة الموارد المائية في القضاء واطلع على مناسيب المياه فيها.

الوائلي وفي تصريح صحفي بيّن انتهاء مشكلة شحة المياه التي عانى منها القضاء خلال الاسبوعين الماضيين وخصوصا المناطق الريفية فيها بعد اتخاذ عدة اجراءات بهذا الخصوص موضحا تم معالجة الازمة بشكل طارئ بخطوات انية من خلال ارسال الحوضيات لتعود الانهر الى مستواها الطبيعي بعد اكمال دائرة الموارد المائية تنظيف مجاري الانهر من النباتات المائية المضرة.

المحافظ بين ان لمشاريع مياه الشرب اولوية في عملنا وايصالها الى كافة مناطق المشخاب والان كل المجمعات المائية تعمل بشكل طبيعي وستصل مياه الاسالة الى كل المناطق.

واكد الوائلي ان مناسيب المياه في النواظم والانهر الفرعية جيدة وان مشكلة شحة المياه هي في عموم البلد بسبب قلة الامطار في فصل الشتاء الماضي وبسبب قلة المخزون المائي.

د - ديوان محافظة النجف الاشرفدد - ديوان محافظة النجف الاشرفددد - ديوان محافظة النجف الاشرفدددد - ديوان محافظة النجف الاشرفددددد - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة