ندوة علمية لتحسين جودة خدمات الرعاية التوليدية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

عقدت وحدة الأم والطفل التابعة الى قسم الصحة العامة في دائرة صحة النجف الأشرف ندوة علمية لمناقشة بنود وخطوات استمارة استبيان رضا الأمهات حول خدمات الرعاية التوليدية في المستشفيات وذلك لأهمية معرفة آراء الأمهات حول الخدمات المقدمة لهن.

وحضر الندوة مدير قسم الأمور الفنية في دائرة صحة النجف الأشرف الدكتور رائد شريف ومدير شعبة إدارة الجودة في الدائرة الدكتور علي المرشدي، وتضمنت الندوة استعراضًا قدمته مسؤولة الرعاية التوليدية الدكتورة رفاه ياسين حسن حول البنود الخاصة باستمارة الاستبيان مؤكدة قرب اطلاق استمارة الكترونية لتسهيل عملية تحليل البيانات من اجل تحسين جودة الخدمات المقدمة.

من جانبه قدم مدير شعبة إدارة الجودة الدكتور علي المرشدي شرحًا موجزًا عن كيفية تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية وضرورة التعاون بين وحدة الأم والطفل وشعبة إدارة الجودة لتحليل بيانات الاستمارة الخاصة حول رضا الأمهات لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة مبينًا أن هذه الخطوة ستكون سياق عمل ثابت في المؤسسات الصحية.

 

471e1ff8 893c 4f4f b6b5 3ded1b4e08f8 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة