المديرية العامة للتربية : تقيم دورة الترقية والترفيع لعدد من منتسبيها.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

a4044608 9fdd 4f52 984e 05a06d77a789 - ديوان محافظة النجف الاشرفda9617de a663 4902 89d0 3b10c66af596 - ديوان محافظة النجف الاشرف

أفتتح المدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الأستاذ مردان البديري دورة الترقية والترفيع التي تقيمها المديرية العامة/ قسم الإعداد والتدريب وبمشاركة ٧٨ متدرب ومتدربة لتغيير عناوينهم الوظيفية من معلم إلى معلم جامعي بحضور مدير القسم الأستاذ علي حسين والي حيثُ سيتلقى المتدربون مجموعة من المهارات اللازمة لتطوير عملهم الوظيفي خلال مدة الدورة البالغة 14 يوم.

وقال المدير العام خلال حضوره جانباً من الدورة ” إن حاجة مديريتنا ماسة لتطوير الخبرات والكفاءات التربوية فيها، حيثُ نعيش عصر السرعة والعولمة والتطورات التكنولوجية والإدارية والتربوية السريعة و المتلاحقة ما يحتِّم علينا مواكبة هذه التطورات من خلال تطوير وتدريب كوادرنا”

مضيفاً أن المديرية العامة لتربية النجف الاشرف تسعى للحصول على أفضل التقنيات الحديثة للتخلص من الأعمال الورقية واستبدالها بالعمل الإلكتروني مؤكداً أن العمل جارٍ على تجريب وتطبيق مجموعة من البرامج المقترحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة