الصحة والسلامة المهنية تجري فحوصات طبية لــ ٨٩ موظفاً حكومياً

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

أجرت شعبتي الصحة المهنية والمختبرات في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، فحوصات طبية لــ ٨٩ موظفاً حكومياً خلال شهر آب .

وقال مدير المركز المهندس باسم الحدراوي ” ان المركز أستقبل (٨٩) موظفاً حكومياً خلال شهر آب لغرض اجراء الفحص الطبي الدوري لهم ، مبيناً ” ان اعداد الفحوصات الطبية بلغت (٥٥٩) فحصاً طبياً اجريت على موظفي الشركات الحكومية المشمولين بالفحص في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ، مؤكداً ” ان هذه الفحوصات تسهم في الكشف المبكر عن الأمراض المهنية في بيئة العمل لغرض الإسراع في معالجتها بالوقت المناسب .

من جانبه ” بين مسؤول شعبة الصحة المهنية المهندس علي الحمداني ان الفحوصات الطبية تنقسم الى فحوصات طبية وفسلجية ، حيث تم إجراء (١٩٩) فحصاً طبياً و (٢٥٩) فحصاً فسلجياً .

فيما أوضح ” مسؤول شعبة المختبرات البايلوجي محمد حسين عبد السادة انه تم إجراء (١٠١) فحصاً مختبرياً لموظفي الشركات ، اذ كان المشمولين بالفحوصات من الذكور فقط لهذا الشهر .

مسؤول الإعلام المركز | بهاء الحبوبي - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة