الوائلي يلتقي غزلان البادية قبل إنطلاق فعاليات الدوري الممتاز

hassanin almusawi9 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

 

551 - ديوان محافظة النجف الاشرف
إلتقى محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي بالهيئة الإدارية والكادر التدريبي ولاعبي نادي النجف الرياضي (غزلان البادية) لدعمهم وتشجيعهم قبيل إنطلاق فعاليات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
الوائلي “ندعم وبقوة نادي النجف الرياضي وسعينا بشكل مستمر لحل كافة الإشكالات المتعلقة بالنادي” ،كما جاء في حديثه،” قمنا بإسناد الملف الرياضي في المحافظة ضمن تخصيصات قانون الدعم الطارئ بشكل كبير ايماناً منا بدور الشباب في صناعة المستقبل”، متمنياً للنادي تحقيق مراكز متقدمة تليق بإسم وجمهور النجف العريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
الهيئة الإدارية والكوادر التدريبية واللاعبين قدمو شكرهم للمحافظ على دعمه المستمر مثمنين موقفه الكبير في حل الإشكالات المالية التي كانت تواجه النادي لفترة طويلة موضحين إنهم يطمحون إلى تحقيق مركز متقدم بين الإندية المشاركة.
الوائلي حضورنا اليوم من أجل تشجيع اللاعبين لتكون بداية مميزة للمشاركة في الدوري الممتاز.
يذكر أن فريق نادي النجف سيواجه القوة الجوية في إفتتاح مبارياته ضمن مسابقة الدوري الممتاز يوم الأثنين المقبل عند الساعة الخامسة والربع في ملعب الشعب الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة