الوائلي: يوجه بإكمال خط الماء الناقل في قضاء المشخاب

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ
الوائلي: يوجه بإكمال خط الماء الناقل في قضاء المشخاب لرفع معاناة بعض المناطق بسبب جفاف نهر جحات.
وجه محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي بتوفير التخصيصات اللازمه لمد وربط إنبوب خط الماء الناقل في قضاء المشخاب بهدف تغذية المناطق التي تعاني من شحة المياه بعد توقف مشروع ماء مجمع الصدرين في قضاء المشخاب بسبب جفاف نهر جحات الذي يعتبر المصدر المغذي للمشروع.
وأوضح الوائلي إن إدارة المحافظة سعت إلى توفير كلفة المشروع ضمن تخصيصات قرار مجلس الوزراء رقم (38) لسنة (2022) خارج عن التخصيصات السنوية لقضاء المشخاب من أجل عدم تأثر باقي المشاريع المخطط إنشاءها في القضاء.
الوائلي أوضح إنه تمت المباشره بالتنفيذ وإن هذا الخط سيساهم في رفع المعاناة عن مناطق (العزامية والهور والچعباوي).
وعلى صعيد متصل تمت المباشرة بأعمال ربط خط كهرباء طارئ إلى محطة ماء العسكري في النجف وذلك من خلال مد قابلو أرضي من محطة كهرباء العسكري إلى محطة الماء بمسافة ١٢٠٠ متر مع وحدة RMU مما يساهم بشكل كبير في نوعية الخدمات المقدمة للإحياء المرتبطة بها.
 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة