انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة النجف الأشرف.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

نفذت المنتديات التابعة لمديرية شباب ورياضة النجف مجموعة من الأنشطة والمبادرات وذلك ضمن خطتها السنوية إذ نظم منتدى الزهراء النسوي احتفالية بمناسبة عيد الطالب بحضور مجموعة من الطالبات اللواتي يتلقن دروس التقويه في المنتدى، كما قدم منتدى الغدير النسوي فعاليات بمناسبة عيد الطالب في مقر روضة دار القرآن وتقديم محاضرة توعوية للاطفال حاضرت فيها مديرة المنتدى المهندسة شذى حيدر.

هذا ونفذ منتدى الرعاية العلمية ضمن مشروع تشجير المحافظة حملة زرع الشتلات في حديقة ثانوية النجف للمتميزين وذلك بالتعاون مع إدارتها، ونظم القسم الرياضي في منتدى شباب الكوفة محاضرة إرشادية لمجموعة من المرتادين عن كيفية إدارة وتنظيم الوقت ،قدمها الكابتن نصير الابراهيمي بمشاركة مجموعة من المرتادين لمختلف الفئات العمرية.

واخيرا نظم منتدى الشهيد صباح الكرعاوي بطولة للتحدي الإعاقة من ذوي الهمم بتنس الطاولة بالتعاون مع فريق بوصلة في محافظة النجف الأشرف.

1 10 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 11 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 9 - ديوان محافظة النجف الاشرف4 7 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة