المحافظ: يستقبل وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة ويتفقدان مجموعة من المشاريع

محافظ النجف الاشرف يستقبل وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة ويتفقدان مجموعة من المشاريع
إستقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، في مكتبه مساء اليوم الإثنين، وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة السيد بنكين رايكاني والوفد المرافق له ، وتفقدا مجموعة من المشاريع في المحافظة .
جرى خلال الزيارة تفقد مجموعة من المشاريع منها مشروع ماء النجف-الكوفة الكبير ومشروع محطة معالجة مياة الصرف الصحي في منطقة بحر النجف الأشرف التي تنفذ ضمن مشاريع الوزارة حيث تم الإطلاع على مراحل العمل ونسب الإنجاز لكلا المشروعين كما تم مناقشة عدد من المشاكل والمعوقات وسبل معالجتها لإنجاز المشروعين ودخولهما الخدمة.
رايكاني أوضح إن العلاقة التي تربط الوزارة بالمحافظة هي علاقة تكاملية، هدفها إنجاز المشاريع وخدمة المواطنين، مشيراً إلى إن الزيارة تهدف لمتابعة مشاريع الوزارة المستمرة، ودراسة إدراج مشاريع جديدة ضمن خطة الوزارة لعام 2023 في قطاعات الماء والمجاري والطرق والجسور.
الوائلي خلال اللقاء إستعرض جملة من المشاريع التي تنفذ ضمن تخصيصات قانون الدعم الطارئ مبيناً إن إدارته تدعم كافة المشاريع كونها ترتقي بالواقع الخدمي للنجف الأشرف وتعزز تكامل ملف البنى التحتية، موضحاً إن هذه الزيارة هي رسالة إهتمام ومتابعة للنجف الأشرف.
وفي ختام الزيارة أدى الوائلي ورايكاني مراسم الزيارة لضريح الإمام علي (عليه السلام)، واللقاء مع أمين عام العتبة العلوية المقدسة.
المكتب الإعلامي لمحافظ النجف الأشرف
17 نيسان 2023 م
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة