بمناسبة يوم التطوع العالمي انطلاق بحملة تطوعية كبرى في النجف الاشرف

hassanin almusawi6 ديسمبر 2023آخر تحديث :

 

 

 

برعاية محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي وبناء على توجيه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني انطلقت اليوم في النجف الاشرف الحملة التطوعية الشبابية تحت عنوان (التطوع أولوية وطنية).

حيث انطلقت الحملة في بحر النجف لرفع النفايات ومخلفات الأنهر وتنظيف جوانب الانهر إضافة الى تزين الشوارع وزراعة الاشجار لإزالة التشوهات البصرية للمناطق السكنية لمواجهة التغييرات المناخية لإشاعة الثقافة البيئية.

معاون مدير بلدية النجف الاشرف المهندس محمد الفتلاوي اكد ان اليوم انطلقت حملة تطوعية كبرى ان الشباب المتطوع لديهم حس وطني وشعور بالمسؤولية تعتبر رسالة كبرى للمواطنين بعدم رمي النفايات والمخلفات الا بالمكان المخصص لها .

فيما عد الكابتن كاظم كامل مدير مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف ان هذه الخطوة تعد من الخطوات الشبابية المهمة والتي تعشر ان الشباب على قدر المسؤولية في بناء البلد مقدما شكره وتقديره الى كل من ساهم في هذه المبادرة المميزة وان تواجدنا مع فرقنا الشبابية هو لدعم الحركة الشبابية في النجف الاشرف.

 

رئيس الفريق التطوعي يوسف الموسوي بين ان أساس نجاح الدول المتقدمة هو بالعمل التطوعي واليوم نحن في النجف الاشرف انطلقنا بحملة تطوعية كبرى في بحر النجف بمناسبة يوم التطوع العالمي لرفع المخلفات والنفايات وكانت البادية في بحر النجف بحملة سميت بـ (النَيْ ما جف).

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة