الخفاجي : يعلن استئناف العمل بالبحث الميداني واصدار بطاقات (كي كارد) للمشمولين الجدد بالإعانة الإجتماعية

hassanin almusawi16 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
hassanin almusawi
اخبار الدوائراخر الاخبار

 

25 - ديوان محافظة النجف الاشرف

بهاء الحبوبي/
أعلن مدير دائرة الحماية الإجتماعية للرجال في النجف الأشرف ، المهندس مقداد الخفاجي ، بأستئناف العمل بأجراءات البحث الميداني واصدار بطاقات (كي كارد) للمشمولين الجدد بالإعانة الإجتماعية اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 14 كانون الثاني ، بعد ان تم ايقافهما حسب توجيهات السيد وزير العمل احمد الأسدي ، خلال فترة إنتخابات مجالس المحافظات .

وقال ” الخفاجي ان اللجان الفرعية التابعة لدائرتنا في مركز المحافظة واقضيتها ونواحيها مستعدة لاستقبال اكبر عدد ممكن من المواطنين المشمولين بالحماية الإجتماعية ، لغرض إكمال عملية البحث الميداني واصدار بطاقات (كي كارد) لمن ظهرت اسماؤهم في الوجبة السادسة وملحقها وستجري العملية بأنسيابية وبسهولة عالية وهنالك متابعة يومية وبشكل مباشر .

واضاف ” ان عملية البحث الميداني ستستمر خلال الفترة القادمة ، لحين الوصول الى جميع الأسر الذين يستحقون الشمول بأعانة الحماية الإجتماعية .

مبيناً ” ان دائرة الحماية الإجتماعية في النجف الأشرف حققت نسبة عالية في حملة البحث الميداني الكبرى للمناطق الأشد فقراً والتي أطلقت في كانون الثاني في العام الماضي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة