الشعبة القانونية في تربية النجف تحقق إنجازات متميزة في مجال كسب الدعاوى القانونية والاتمتة الالكترونية

hassanin almusawi30 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
hassanin almusawi
اخبار الدوائر

60 - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

 

علاقات واعلام تربية النجف الاشرف/

حققت الشعبة لقانونية في المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف إنجازات متميزة في مجال كسب وحسم الدعاوى القضائية المقامة على المديرية من قبل جهات أخرى وهي إنجازات نوعية متميزة كسبت لصالح المديرية خلال الفترة السابقة.

وتضمنت الدعاوى الجزائية والمدنية والانضباطية واحكام غيابية ذكر ذلك الدكتور كرار العباسي مسؤول شعبة القانونية وأضاف” ان إنجازات شعبة القانونية تتضمن كذلك اصدار التعهدات المختلفة حيث بلغ عدد التعهدات الصادرة اكثر من (عشرة الاف) تعهد خلال فترة وجيزة لطلبة الانتساب ولم تسجل خلال تلك الفترة أي شكوى بحق موظفي الشعبة.

وأعلن العباسي عن توجه الشعبة لإقامة دورات في فقه القانون والثقافة القانونية لمنتسبي المديرية كي يكتسبوا معلومات حول القوانين المتعلقة بالوظيفة مثل قانون انضباط موظفي الدولة وقانون المحاكمات الجزائية والسلوك الوظيفي الصادر من هيئة النزاهة وقانون الخدمة المدنية .

كما قدم العباسي شكره وتقديره لمدير عام تربية النجف الاستاذ مردان البديري لدعمه المتميز للشعبة وتوجيهاته المستمرة في تحويل نظام العمل داخل الأقسام والشعب من ورقي الى نظام الكتروني لتلافي جميع الأخطاء المصاحبة للنظام القديم، حيث ان شعبة القانونية لديها نظام الكتروني خاص ومتميز يمكن من خلاله الرجوع لأي كتاب رسمي بضغطة زر واحدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة