محافظ النجف الأشرف يزور ناحية الحرية ويشرف على الأعمال الجارية في المشاريع .

  زارَ محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي  ناحية الحرية، وإلتقى مدير الناحية، ومدراء الدوائر الخدمية، ورئيس دائرة المهندس المقيم، وإطلع على سير العمل في الدوائر الحكومية، كما تابع الأعمال الجارية في مجموعة من المشاريع موجهاً بالتنسيق مع دائرة المجاري لإكمال متطلبات تنفيذ محطة المعالجة وشبكة المجاري في الناحية.
الوائلي أجرى جولة ميدانية في الناحية وإلتقى مجموعة من أهالي الناحية وإستمع إلى طلباتهم والمشاكل التي يعانون منها، موجهاً الدوائر المعنية بسرعة تنفيذ الطلبات ومعالجة كافة الإشكاليات.
الوائلي تفقد منطقة هور أبن نجم بناءاً على طلب أهالي الناحية للإطلاع على الواقع المائي والمشاكل التي يعاني منها المواطنين، موجهاً دائرة الموارد المائية تشغيل المضخات المائية لتخفيف منسوب الماء في المبازل عن الأراضي وتوجيه مسار الماء بإتجاه الهور، كما شدد على سرعة تأهيل العبارات لإعادة جريان المياه بشكل إنسيابي، مبيناً إن تدفق مياه المبازل الزائدة عن حاجة المزارعين بإتجاه المسطح ستساهم في إعادة الحياة للهور.
الوائلي في ختام الزيارة وجه مدير الناحية بمتابعة كافة الطلبات والشكاوى للمواطنين، موضحاً ستكون هناك زيارة قريبة لاحقة لمتابعة الإنجاز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة