محافظ النجف الأشرف يرأس إجتماع مناقشة واقع المشاريع الإستثمارية في المحافظة

ترأس محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي إجتماعاً ضّم مدير هيئة الإستثمار في المحافظة ومدراء دوائر التخطيط العمراني والبلديات والزراعة ومدراء بلدية النجف الأشرف والكوفة والمناذرة والمشخاب ، وخصص الإجتماع لمناقشة المشاريع الإستثمارية المتلكئة وبحث الأسباب والمعوقات المسببة لذلك.
الوائلي أكد إن إدارة المحافظة حريصة على توفير البيئة المناسبة للمشاريع الإستثمارية ، مشيراً إلى إن عجلة الإستثمار في المحافظة تحقق تقدم مستمر ، لافتاً إلى إن هذا الإجتماع يهدف إلى أنهاء التلكؤ في بعض المشاريع الإستثمارية والإجراءات الإدارية والقانونية المتعلقة بها.
وتناول الإجتماع إمكانية إعداد موقف كامل بالمشاريع المتلكئة وتحديث الموقف شهرياً بالتنسيق بين هيئة الإستثمار والدوائر المعنية، كما تم بحث إزالة التجاوزات والعوارض عن الأراضي الحاصلة على إجازات أستثمارية، وتوجيه الدوائر البلدية بإتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بحق المشاريع المخالفة وكذلك المتلكئة وتسديد كافة المستحقات المالية المترتبة بذمتها.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة